• Blogger templates

      .

      الخميس، 24 مارس 2011

      من الذي يدعم فلول امن الدولة والمباحث الجنائية?



      تسربت معلومات خطيرة جدا منذ عدة اسابيع بواسطة العقيد عمر عفيفي منذ اسبوعين عن وجود مخطط اجرامي عنيف لاشاعة الفوضي ووجود قائمة اغتيالات تتضمن مائة من الشخصيات العامة من السياسيين والكتاب والإعلاميين.وقد ذكر العقيد انه تم اعداد هذا المخطط وقائمة الاغتيالات من قبل فلول عناصر امن الدولة والمباحث الجنائية وبعض اعضاء المجلس المنحل عن الحزب الوطني.
      ثم ظهرعلينا الكاتب بلال فضل في مقال له في المصري اليوم بتاريخ 23/03/2011  يؤكد هذه المعلومات وذكر بعض اسماء الشخصيات المعرضة للاغتيال وعلي رأسهم "الدكتور علاء الاسواني والناشط السياسي جورج اسحاق"
      واكد هذه المعلومات ايضا المقدم محمد عبد الرحمن مؤسس حركة "ضباط ولكن شرفاء" في اتصاله بقناة "الجزيرة مصر" مصرحاًُ بأنه يملك نسخة لقائمة اغتيالات للاسماء المذكورة سابقة ويذكر ان المقدم قد تعرض لمحاولة اغتيال اثناء خروجه من مكتب الجزيرة

      وهذا فيديو للمكالمة

      يذكر ايضا انه  جاء فى ورقة المخطط تفاصيل لأشياء كثيرة تم تنفيذها خلال حكومة أحمد شفيق، من بينها إشعال المطالب الفئوية بشكل منظم لإجهاض الثورة.
      طبعا بعد تأكيد اكثر من شخص لهذه المعلومات لابد ان تؤخد علي محمل الجد ولابد ان نقف لحظة ونسال انفسنا من يدعم هؤلاء الان؟ لماذا لم يتم القبض عليهم مع ان القبض عليهم سهل جدا لان اسمائهم واماكن اجتماعتهم معروفة طبقاً لشهادات العقيد عمر عفيفي والكاتب بلال فضل والمقدم محمد عبد الرحمن
      هذه القوة لاتأتي الا بدعم قوي... فمن الذي يدعمهم؟؟؟

      0 التعليقات:

      إرسال تعليق

      حرية النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة

      اشترك في القائمة البريدية

      لا تنسى تأكيد الأشتراك من الرسالة التي ستصلك