• Blogger templates

      .

      الثلاثاء، 29 مارس 2011

      صهيوني بوك !!



      لا اعلم كيف يخدع الفيس بوك العالم يأنه يترك مساحة لحرية التعبير لاعضاؤه ثم يقوم بعد ذلك بحذف صفحة وحسابات ذنبها الوحيد انها تعبر عن رأيها فقد فوجئنا بأن ادارة الفيس بوك قد حذفت صفحة الانتفاضة الفلسطينية الثالثة بناء علي تعليمات اسرائيلية بعدما وصل عدد اعضاؤها الي اكثر من 350 الف عضو.
      هل اصبحت اسرائيل تسيطر سيطرة كاملة علي المواقع العالمية لدرجة ان ادارة الفيس بوك لا تكسر حرف لها وتنفذ جميع اوامر اسرائيل بغلق الصفحات؟
      وفي الحقيقة لم تكن هذه هي المرة الاولي التي قامت ادارة موقع "صهيوني بوك" اقصد "الفيس بوك" بحذف صفحات عربية بحجة انها تنتهك شروط الموقع وهي "التحريض" وفي الحقيقة الصفحة لاتقوم بأي تحريض فقط تقوم بالتعبير عن رأيها وتدعو الي التظاهر السلمي وهو حق مكفول ومشروع ومعترف به في كافة المواثيق الدولية باعتباره دلالة على احترام حقوق الإنسان في التعبير عن نفسه وأهم مظهر من مظاهر الممارسة السياسية الصحيحة.
       فقد قام الموقع بحذف صفحة Free Palestine قبل ذلك، ولكن بعد ضغط وهجوم اعلامي شديد علي ادارة الفيس بوك قام الموقع باعادة الصفحة مرة اخري.
      هل سنظل صامتين علي مايحدث من انتهاكات صريحة لحرية الرأي والتعبير من ادارة الفيس البوك بالتعاون من الصهاينة؟ واين هي حرية التعبير؟

      0 التعليقات:

      إرسال تعليق

      حرية النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة

      اشترك في القائمة البريدية

      لا تنسى تأكيد الأشتراك من الرسالة التي ستصلك