• Blogger templates

      .

      السبت، 14 مايو 2011

      من بشار الاسد للقذافي ياقلبي لاتحزن



      لم نكن نتصور ان الامور سوف تتطور في سوريا لتصل الي ماهي عليه الان من مذابح وسفك دماء الشعب السوري الحر ولم نكن نتوقع ان تقوم الدولة الخبيثة التي تسمي ايران بنظامها المتلون بمساندة عميلها في الشرق الاوسط بهذه القوة فايران التي تدعي حرصها علي حرية اختيار الشعوب تقوم الان بارسال الاسلحة المحظورة والمحرمة دولياً الي حليفها المجرم بشار الاسد ليقوم بقمع شعبه.
      فما يقوم به الان هذا المجرم هو انه يمارس دور النعامة علي اسرائيل في الجولان ولا يطلق رصاصة واحدة علي الاحتلال لاسرائيلي للجولان ثم يقوم بعد ذلك بممارسة دور الاسد علي شعبه فيقتل فيهم ويعتقلهم ولا يفرق بين الاطفال والنساء والشيوخ والشباب.
      اين هي الاصلاحات التي كان قد اعلن عنها هذا الجبان اين ما يضمن هذه الاصلاحات في الحقيقة لا يوجد سوي وسائل قذرة من حاكم سفاح في ظل دعم من دولة خبيثة لمحاولة اخراس الشعب السوري الحر الذي انتفض ولن يوقفه الاعتقالات ولا الرصاص ولا القناصين وسوف ينصرهم الله بأذنه,واين الغاء قانون الطوارئ في ظل الاعتقالات الموسعة للشعب السوري الحر.
      يجب علي الشعوب العربية ان تقوم بمساندة الثوار في سوريا ويجب ان يتخذ المجتمع الدولي موقف حازم ضد هذا الدكتاتور واخيه الذين يستبيحون دماء الشعب السوري.
      واخيراً وليس اخراً:
      احب اوجه رسالة الي كل الشعب السوري الذي مازال يخشي الدكتاتور ولم ينزل الي المظاهرات لمساندة اخوانهم ونصراً لدماء الشهداء لا تخشوا بشار الذي حجز مكانه في مزبلة التاريخ مع باقي الحكام العرب فـــ"الشجاع يموت مرة واحدة والجبان ألف مرة"

      2 التعليقات:

      الجدع جدع و الجبان جبان
      بينا يا جدع ننزل الميدان

      إرسال تعليق

      حرية النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة

      اشترك في القائمة البريدية

      لا تنسى تأكيد الأشتراك من الرسالة التي ستصلك