• Blogger templates

      .

      الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

      ايران,,,الثعبان المجهول




      دائما نسمع عن الجندي المجهول وهو رمز لكل جندى شريف بذل الغالى والنفيس وراح فداء الوطن .. دون ان يشعر الناس به لكن هل فكرنا قبل ذلك في "الثعبان المجهول" الذي يكون اساس كل خراب دون ان يشعر به الناس فهذه هي ايران الان تسعي فساداً في جميع الدولة العربية سعياً وراء حلم الامارة الشيعية فتقوم بدعم الانظمة والحركات الشيعية في جميع دول العالم بكافة السبل والوسائل.
      فنحن الان نشهد علي مايحدث في سوريا من مجازر والتي يقوم بها السفاح بشار واخوه دون اي مراعاة لشهر رمضان الكريم ولم نركز للحظة واحدة ان ايران هي الراعي الرسمي لهذه المجازر والداعم الاساسي لها.
      ايران التي ادعت انها مؤيدة لمطالب الشعوب المطالبة بالحرية تقول علي الثورة السورية انها في مصلحة امريكا واسرائيل مثل الانظمة الديكتاتورية التي تحاول تشويه صورة الثورات بالادعاء انها تنفيذاً لاجندات خارجية واجنبية.
      "من الغباء ان تعتقد انك الاذكي والباقي اغبياء" هل مازالت ايران تعتقد ان الشعوب العربية غبية لا تستطيع ان تميز من العدو لها ومن الصديق وان كذبة الاجندات الامريكية والاجنبية "هرستها" الشعوب واصبحت قديمة جدا.
      واللي يفقعك اكثر بقي الخبر ده "إيران تريد إرسال لجنة حقوق إنسان للتحقيق في انتهاكات الشرطة البريطانية" ياقلب امهم الحنين جسمكم يقشعر من حنيتهم صح؟ طب واللجنة دي مينفعش تعدي علي سوريا ولا سوريا ليست مصر وتونس وكل تمام ياريس والامن مستتب.
      فما تفعله ايران الان يثبت انها دولة مجرمة ترعي الارهاب وعلي فكرة لازم زي مالعرب بياخدوا حذرهم من اسرائيل لاسباب كثيرة منها ان اسرائيل تحتل الاراضي الفلسطينية وتمارس ابشع انواع العنف تجاه الفلسطينيين كمان لازم ناخد حذرنا من ايران وذلك لانها في الاساس دولة عربية مسلمة كانت تسمي"
      الاحواز العربية"احتلتها ايران من 85 عام و تمارس فيها جميع انواع الممارسات العرقية الوحشية كما تفعل اسرائيل و اكثر لذلك فايران واسرائيل "وجهان قبيحان لعملة واحدة"

      2 التعليقات:

      ايران والشيعه هما الخطر القادم واخطر من اليهود فاليهود عدو معلوم للجميع اما الشيعه فهم فى ظاهرهم مسلمون وفى باطنهم العن من اليهود

      @محمود محمد
      انا لا اجد فرق بينهم وبين اليهود
      فلسطين تحت احتلال اسرائيل
      الاحواز العربية تحت احتلال ايرانئيل

      إرسال تعليق

      حرية النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة

      اشترك في القائمة البريدية

      لا تنسى تأكيد الأشتراك من الرسالة التي ستصلك