• Blogger templates

      .

      الثلاثاء، 1 مارس 2011

      "اذا لم تجد الاجابة" فاعلم ان النظام لم يتغير !!


      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
      تطورت الاحدات بشكل رهيب مما اثبت ان النظام لم يتغير وان الفساد لم ينتهي وانها مجرد ايام حتي يهدأ الثوار ويعود النظام البائد مرة اخري ولكن هيهات ان يعود ذلك النظام مرة اخري الا على جثثنا.
      صرحت نوارة نجم البارحة وقالت "دبابات الجيش بدأت تختفى .... وبدأت تظهر سيارات الأمن المركز"
      ماذا تنوي الداخلية على فعله بنشرها قوات الامن المركزي مرة اخري؟ لماذا لم يتم حل جهاز امن الدولة او تجميد نشاطه حتي! ومحاسبة المخطئين؟ لماذا لم يتم محاسبة مدير امن دمنهور على ماقاله بحق الشعب المصري والثوار؟ لماذا لم يتم محاسبة اسماعيل الشاعر عن ال 25 شخص الذي دهسهم بالسيارة الدبلوماسية؟ لماذا لم يتم توضيح ماحدث بالامس من تعامل عنيف بالمنصورة تجاه المتظاهرين من قبل الامن؟ لماذا يتم اقصاء سامح فهمي الفاسد وتعيين من صدر الغاز لاسرائيل بدلاً منه؟ لماذا يتم تهديد اسر شهداء 25 يناير؟ لماذا لم يتم الافراج عن المعتقلين سواء المعتقلين السياسيين او معتقلي الثورة؟ لماذا لم يعترف وزير الداخلية بخطأ جهاز الشرطة فى التعامل مع المتظاهرين فى ثورة 25 يناير وانه كان هناك عناصر اجنبية وعناصر مندسة فى التحرير؟ لماذا يتم قطع اعادة حلقة ابراخيم عيسي فى برنامج واحد من الناس؟

      "اذا لم تجد الاجابة" فاعلم ان النظام لم يتغير


      لذلك يجب علينا النزول اليوم 26/2/2011 الساعة 2.00 ظهرا فى مسيرة سلمية شعبية مليونية "فى جميع محافظات مصر"  للمطالبة باسقاط حكومة شفيق ورموز النظام البائد

      0 التعليقات:

      إرسال تعليق

      حرية النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة

      اشترك في القائمة البريدية

      لا تنسى تأكيد الأشتراك من الرسالة التي ستصلك