• Blogger templates

      .

      الأربعاء، 13 أبريل 2011

      حبس مبارك ونجليه 15 يوم علي ذمة التحقيق



      ابدأ كلامي باية كريمة ‎(ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار مهطعين مقنعي رءوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء وأنذر الناس يوم يأتيهم العذاب) صدق الله العظيم
      أصدر النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود صباح الأربعاء قرارا بحبس الرئيس السابق محمد حسنى مبارك 15 يوما على ذمة التحقيق في التهم المنسوبة إليه وقد ذكر ان مبارك سيظل فترة حبسه 15 يوما بداخل المستشفى وسيتم ادارة التحقيقات معه هناك وأكد مصدر أمني مصري مسئول اليوم انه فور صدور قرار النائب العام  بحبس الرئيس السابق تم على الفور تعيين حراسة مشددة عليه داخل الغرفة التي يخضع فيها للعلاج بمستشفى شرم الشيخ الدولي.
      وقد قرر النائب العام ايضاً حبس جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس السابق، 15 يوماً على ذمة التحقيقات في البلاغات المقدمة ضدهما.
      وجاء القرار بعد تحقيقات نيابة الطور مع نجلي الرئيس السابق في التهم الخاصة بقتل المتظاهرين وإستغلال السلطة والتربح بصورة غير مشروعة والحصول على عمولات ومنافع من صفقات مختلفة.
      وقد ذكر ان جمال وعلاء نقلا جواً بطائرة حربية إلى القاهرة لاستكمال التحقيقات معهم حول التهم المنسوبة إليهم.
      سبحان الله الواحد القهار يعز من يشاء ويذل من يشاء اهذه دعوة مظلوم لم يغفل عنها الله ام هذه دعوة ام ثكلي  او اب فقدوا ابنهم في الثورة سبحانك يارب.
      لما حُبس جعفر بن يحيى البرمكى وأبوه بعد أن كان وزيراً لهارون الرشيد الخليفه العباسى, قال لأبيه : يا أبت بعد الأمر و النهى أصارنا الدهر الى القيود و لبس الصوف.. فقال الأب : يابنّى دعوه مظلوم سرت بليل غفلنا عنها و عنها لم يغفل الله

      0 التعليقات:

      إرسال تعليق

      حرية النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة

      اشترك في القائمة البريدية

      لا تنسى تأكيد الأشتراك من الرسالة التي ستصلك