• Blogger templates

      .

      الأحد، 1 مايو 2011

      فجر السعيد صوت الثورة المضادة الجديد



      كل يوم تظهر حملات اعلامية للدفاع عن المخلوع ووقف محاكمته والغريب في الامر ان الحملة الجديدة الشرسة الان هي برعاية قناة كويتية تدعي "سكوب" لصاحبتها "غروب الحزين" قصدي "فجر السعيد" لا اعلم ما تريده هذه القناة الان من الحملات العدائية الشرسة التي تشنها علي الثوار وثورة 25 يناير التي انتشلت مصر من الفساد والعبودية وكأن هذه القناة هي صوت الثورة المضادة الجديد.
      وقد وصلت الحقارة الاعلامية وعدم المهنية لهذه القناة الي نقل مظاهرات المؤيدين فقط, والادعاء بان المظاهرات "العشرينية" للمؤيدين هي مظاهرات "مليونية"
      فقد وصلت قلة الادب الي ان قام مذيع من هذه القناة باتهام المصريين "بقلة الاصل".
      ايضا قد تستعجب عندما تكتشف ان ان جميع المداخلات هي لمصريين وكويتيين يبكون علي جلادهم مبارك ويدافعون عنه ويطالبون بوقف محاكمته وان القناة تردد نفس كلام المؤيدين حول الانجازات الوهمية وبطولاته... الخ
      ومن يومين تقريباً طلع علينا كائن غريب بيقولوا عليه مذيع في القناة الزبالة دي , بكي علي مبارك وقال ان لو مبارك مات يبقي المصريين اللي قتلوه واتكلم عن انجازات المخلوع.
      رسالة الي المدعوة فجر السعيد:
      ماهو هدفك مما تقومي به الان علي قناتك هل هي حملة دعائية لقناتك القذرة ام انه دفاع حقيقي لمبارك لانه كان داعما لكم في اذلال واستعباد المصريين عندكم.
       انت قررتي ان تختاري مبارك وخسرتي الشعب المصري الذي اصبح يكرهك انت وقناتك الان.
      واخيراً وليس اخراً ايتها المدعوة "بفجر" اعلمي ان الثورة المصرية اشرف من وجهك ومن قناتك القذرة وانك اصبحتي غير مرحب بك في مصر الحرة

      0 التعليقات:

      إرسال تعليق

      حرية النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة

      اشترك في القائمة البريدية

      لا تنسى تأكيد الأشتراك من الرسالة التي ستصلك