• Blogger templates

      .

      الاثنين، 11 يوليو 2011

      هل نجيب ساويرس خط احمر؟




      من عدة اسابيع قام المدعو نجيب ساويرس ذو الوجهين والذي اعتبره احد فلول النظام السابق بوضع صورة يتهكم فيها علي اللحية والنقاب او بمعني اصح يتهكم فيها علي الاسلام ولم يذكر الاعلام اي شئ عنها كأنها لم تكن فتعودنا علي الاعلام انه لا يفوت اي شئ للاسلاميين بداية من غزوة الصناديق مروراً بالقيام بالغزوات وتطبيق الحدود حتي تحليل اكل لحم الجن وكلها تشريعات في الاسلام ولا حرج علي الشيوخ الافاضل ولكن الاعلام لم يفوتها وقامت الدنيا ولم تقعد وازاي الشيخ يعقوب يقول كدة والاسلاميين بيعملوا فتنة وازاي وازاي... الخ
      طيب ياجماعة شفتوا ساويرس عمل ايه؟ لأ مشفناش, طيب اتكلموا عنها وشوفوا بقي مين اللي بيعمل الفتنة الحقيقة, فتنة ايه الراجل بيعبر عن رأيه.
      سبحان الله ازدراء الاديان بقي تعبير عن الرأي ولما الشيوخ يتكلموا في الدين وعن تطبيق شرع الله كدة بيعملوا فتنة,وكأن ساويرس خط احمر للاعلام لا يجوز الاقتراب منه او التصوير عشان ميقطعش عنهم المعونة.
      طبعاً طول ما الاعلام بتاعنا يكيل بمكيالين ولا يتبع الحياد في النقل الصادق للحقيقة اذن فلا تغيير حدث وقد لاتصدقوني عندما اقول انني لا اخشي علي ثورتنا من الفلول او البلطجية او بقايا الحزب الوطني بل اخشي علي ثورتنا من الاعلام لانه بالفعل اثبت انه يسير وفقا لهوي بعض الاشخاص ومن ضمن هذه الاشخاص هو نجيب ساويرس الذي ان شاء الله سيتم مقاطعة جميع شركاته من اجل نصرة دين الله.

      1 التعليقات:

      طبعا خط احمر و طول عمره خط احمر
      هو اكبر واحد فى فلول النظام المخلوع لكن لم تتم محاسبته الى الان لماذا لانه خط احمر

      إرسال تعليق

      حرية النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة

      اشترك في القائمة البريدية

      لا تنسى تأكيد الأشتراك من الرسالة التي ستصلك