• Blogger templates

      .

      الاثنين، 31 أكتوبر 2011

      قالوا الجيش ده هيحمينا...لا ياثورة ده جاي علينا


      كنت قد كتبت تدوينة بعنوان "لنعتبر من الثورة الرومانية" خوفاً من ان تتخذ الثورة المصرية نفس المسار التي اتخذته الثورة الرومانية اما دلوقتي احب اطمنكم ان احنا ماشيين علي خطي رومانيا بظبط ونحن الان في مرحلة الانتقام من الثوار.
      حيث قامت النيابة العسكرية بالتحقيق مع بهاء صابر و علاء عبد الفتاح بشأن "التحريض على العنف والتخريب " وقررت اخلاء سبيل بهاء صابر وحبس علاء عبد الفتاح 15 يوم علي ذمة التحقيق بعد ان رفضا الرد على اسئلة النائب العام العسكري.
      والغريب انه تم استدعاء محمد عادل للتحقيق معاه في اتهامات مماثلة مع العلم ان محمد عادل مجند الان في الجيش ووقت وقوع الاشتباكات كان داخل كتيبته والاغرب بقي انه تم استدعاء مينا دانيال كمتهم رئيسي برده طب ازاي وهو ميت؟؟؟؟
      ازاي نتهم شخص مقتول في جريمة قتلة وازاي نتهم شخص داخل كتيبته في الجيش معزول عن الشارع هل ده ممكن يحصل؟ في الحقيقة ايوة ممكن يحصل في حالة واحدة بس "ان تكون اسماء المتهمين تم تجهيزها مسبقاً"وبما ان اسماء المتهمين تم تجهيزها مسبقاً اذن الجريمة ايضاً كانت معدة مسبقاً.
      بالرجوع الي تسجيلات التليفزيون المصري نفسه سنجد ان الجيش متهم بقتل المتظاهرين اذن الجيش يعد طرف في الاحداث لماذا لم يتم التحقيق مع قيادات الجيش؟ وكيف يكون طرفاً في الاحداث وتتولي النيابة العسكرية التحقيق في هذه الجريمة هل هذا محايد؟
      كل  الدلائل تشير الي ان النشطاء المذكورين في الاعلي لن يكونوا اخر المتهمين حيث يتم التحضير حالياً لاستدعاء ممثلي حركة شباب 6 ابريل وحركة العدالة والحرية.
      اذن نفس هذه الدلائل تشير الي ان قائمة المتهمين والتي اعدت مسبقاً تستهدف الحركات الشبابية والنشطاء السياسين.
      هذا هو حال الثورة الان نفس ماحدث مع الثورة الرومانية ماحكمك الان ايها الشعب المصري العظيم؟

      0 التعليقات:

      إرسال تعليق

      حرية النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة

      اشترك في القائمة البريدية

      لا تنسى تأكيد الأشتراك من الرسالة التي ستصلك